نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم
اهلاً و سهلاً بكم كنا بنتظاركم منتدى نحن البرشا يرحب بكم زورو موقعنا علي الفيس بوك من خلال لربط التالي
https://www.facebook.com/pages/%D9%86%D8%AD%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D8%A7-%D9%86%D8%AD%D9%86-%D9%85%D9%84%D9%88%D9%83-%D9%83%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85/148081061953031

نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم

مزقوا جسدي بالمنشاااااارو اقو ل لهم كلمة باختصارو أنطقها بعزة و تكراااااارانا برشلوني بكل افتخاااار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلاً و سهلاً بك في موقع برشالونة العالمي كنا في انتضارك شكراً علي حضورك

شاطر | 
 

 انيستا : برشلونة هو الفريق المثالي لأي لاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abood albakri hawk
احلا الخبراء
احلا الخبراء
avatar

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
العمر : 18
الموقع : الاردن.الزرقاء

مُساهمةموضوع: انيستا : برشلونة هو الفريق المثالي لأي لاعب    السبت أكتوبر 13, 2012 2:27 pm

اعترف لاعب خط الوسط المنتخب الاسباني ونادي برشلونة الرسام " اندريس انيستا " والمتوج بجائزة أفضل لاعب في اوروبا من قبل الاتحاد الاوربي , ان نادي برشلونة هو الفريق المثالي لأي لاعب يُريد الصعود للنجومية , وياتي حديث انيستا عشية اول مباراة لهُ مع النادي الكتالوني خلال مسيرتهُ الكرويه .

وفي مقابلة أجراها اندريس قال فيها :" أنا ممتن كثيراً للمدرب الهولندي فان خال وذلك عندما جعلني أشارك في أول مباراة لدوري ابطال اوروبا يوم 29 اكتوبر 2002 ضد فريق بروج البلجيكي ".

واضاف ايضاً :" من المباريات الست الاولى التي لعبتها تعلمت الكثير في هذه المرحلة واحياناً كنتُ أجد بعض الحالات المعقدة وأنا ما زلتُ شاباً ," حيث نصحني فان خال بذلك الوقت بقوله :" يمكنك التوقف في منتصف الطريق وتخرج من نطاق الفريق الاول , ولكن الاستمرار في التدريب يجعلك تتقدم ".

وبعدها واصل الرسام انيستا في ممارسة كرة القدم منذ ظهوره الاول مع البلوغرانا على يد المدرب الهولندي " فان خال " , ومن جهة اخرى يرى انيستا ان كرة القدم تغيرت كثيراً على النحو المتزايد عن سابقتها وهي التي تجد الصعوبة فيها , وذلك يجب ان تعد نفسك جيداً نفسياً و جسدياً وفنياً وايضاً من الناحية التكتيكية ".

وكان يتمنى انييستا ألا يرى ذلك لأنه يجد بعض الصعوبة في بعض المباريات التي تتميز بالخشونة , واضاف ايضاً :" ولكن لاعبي كرة القدم سيكونوا دائماً على اختلاف في طريقة لعبهم , باختلاف المواهب ".

وحول التتويج بكأس العالم في جنوب افريقيا , قائلاً:" من المهم ان نقدم اللعب من كل الجوانب لكي نستحق البطولة بكل جدارة و استحقاق , وهذا ما يُظهر صورة اللعب بطريقة رائعة والنجاحات التي حققتها لن انساها ابداً ".

واعترف ايضاً انه لم يكن يتخيل ان يحقق هذا النجاح الدولي مع المنتخب الاسباني في السنوات الاخيرة بعد ان احرز بطولة امم اوروبا للمنتخبات و كأس العالم و ايضاً الانجازات الفردية مع البلوغرانا عندما احرز جائزة افضل لاعب في اوروبا , وهذا الحلم شيئاً عظيم الذي حققته , وبالاخير اعترف قائلاً:" لقد تغيرت الحياة كثيراً بعد ولادة ابنتي الاولى فاليريا".

https://encrypted-tb https://encrypted-tb https://encrypted-tb

_________________
ادارة المنتدى
https://encrypted-tb https://encrypted-tb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hawk.up-your.com
 
انيستا : برشلونة هو الفريق المثالي لأي لاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم :: العيبة الكتالونية-
انتقل الى: