نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم
اهلاً و سهلاً بكم كنا بنتظاركم منتدى نحن البرشا يرحب بكم زورو موقعنا علي الفيس بوك من خلال لربط التالي
https://www.facebook.com/pages/%D9%86%D8%AD%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D8%A7-%D9%86%D8%AD%D9%86-%D9%85%D9%84%D9%88%D9%83-%D9%83%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85/148081061953031

نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم

مزقوا جسدي بالمنشاااااارو اقو ل لهم كلمة باختصارو أنطقها بعزة و تكراااااارانا برشلوني بكل افتخاااار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلاً و سهلاً بك في موقع برشالونة العالمي كنا في انتضارك شكراً علي حضورك

شاطر | 
 

 غوارديولا: ليست لدي الرغبة في التدريب الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abood albakri hawk
احلا الخبراء
احلا الخبراء
avatar

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
العمر : 18
الموقع : الاردن.الزرقاء

مُساهمةموضوع: غوارديولا: ليست لدي الرغبة في التدريب الآن   السبت سبتمبر 22, 2012 7:57 am

على خلفية حضوره للندوة التي نظمتها مؤسسة "تيلمكس" في مدينة مكسيكو سيتي يوم أمس، ظهر المدرب السابق لفريقنا بيب غوارديولا و تعرض فيها لعدد من الأمور التي لازالت تشغل عشاقه و متتبعيه، و لعل أبرزها بطبيعة الحال المحطة المقبلة للفيلسوف، و غيرها من الأمور. فحول إمكانية أن تصبح يوماً ما مدرباً للمنتخب الاسباني لكرة القدم قال: "أنا لا أعلم، فاليوم أعيش في نيويورك، و سأكون هنا لمدة عام كامل، و أنا لا أعرف متى سأعود، و لن أدرب هذا العام، وإذا كان لدي الرغبة سأدرب، ولكن هذه المرة لا أشعر بتلك الرغبة".

و كما أكد مدرب نادي برشلونة السابق على أنه استمتع بالوقت الذي قضاه في فريق برشلونة، وأضاف: "لم أفكر أبداً في البقاء مع برشلونة مدى الحياة، كان لابد من وجود وقت للرحيل، و قد حان الوقت المناسب لذلك، لقد حزنت عندما خسرنا و سعدت لما فزنا، إنني أفتقد ذلك، و لكنني توقفت عن التدريب الآن".

و تحدث عن سره مع برشلونة بعد أن فاز بـ 13 لقباً من أصل 18 ممكناً:"الجميع يود أن يلعب كرة القدم، وهذا هو سر برشلونة، لقد كانوا يأتون للتدرب دون أي ضغط و وضعوا نصب أعينهم لعب كرة القدم".

و فيما يخص أسلوب برشلونة، قال غوارديولا :" هذا ما صدرناه و ما سعينا إليه، لقد كان أمراً جيداً لجعل الناس سعداء، و الجماهير تستمتع بمشاهدة كرة القدم، ولقد حافظت فقط على التقليد الذي بدأه يوهان كرويف من قبل".

و كما أن ليونيل ميسي لم يغب عن خُلد بيب: "كل ما يمكنني قوله عن ميسي لن يكون كافياً، إنه يتجاوز ما يمكن أن يكون موهبة أو شخصاً قادراً على المنافسة، إنه مثال عن كيفية قهر منافسيه كل يوم لأنه يحب أن يكون الفائز دوماً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hawk.up-your.com
 
غوارديولا: ليست لدي الرغبة في التدريب الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نحن البرشا.نحن ملوك كره القدم :: اخبار برشالونة-
انتقل الى: